بطريقة غير مقصودة الكشف عن موعد إطلاق هاتف iPhone 11

عادةً ما يتم الإعلان عن أجهزة iPhone من Apple في وقت مبكر إلى منتصف سبتمبر وتسبق الإطلاق بعد حوالي 1.5 أسبوع. مع مرور ما يزيد عن شهر واحد تقريبًا ، لا يوجد حتى الآن أي تصريح رسمي من الشركة ، لكنالتعليقات الأخيرة لرئيس Softbank الياباني قد تكون مؤشراً جيدًا على ما خططت له Apple.

أجهزة iPhone XS و XS Max و XR
أجهزة iPhone XS و XS Max و XR


قد تصدر Apple سلسلة iPhone 11 في 20 سبتمبر
خلال مؤتمر للمستثمرين في وقت سابق من هذا الأسبوع ، سُئل كين مياوتشي عن خطط Softbank لإطلاق iPhone 11 في ضوء قانون أعمال الاتصالات الذي تم الإعلان عنه مؤخرًا والذي دخل حيز التنفيذ في 1 أكتوبر. وستجبر الأخيرة شركات النقل المحلية على تقديم حزم صوت وبيانات منفصلة . كما هي الحال ، تجمع معظم الشركات حزم البيانات والصوت مع الهواتف الذكية الرائدة ، مما يجعل من الصعب العثور على خطط SIM فقط وأسهل من زيادة الشحن الزائد للعملاء.

رداً على السؤال ، كشف مياوتشي أنه لم يقرر بعد ما الذي سيفعله سوفتبنك خلال الإطار الزمني لمدة 10 أيام ، على الرغم من أنه سرعان ما تراجع عن القول إنه لا ينبغي أن يقول أي شيء. ومع ذلك ، فإن هذه المعلومات الصغيرة تكفي لتحديد الجدول الزمني iPhone 11 بأكمله.


بالنظر إلى حقيقة أنه لا يوجد سوى 30 يومًا في سبتمبر ، يقودنا القليل من الرياضيات إلى إطلاق سلسلة iPhone 11 يوم الجمعة 20 سبتمبر. ويتوافق هذا التاريخ تمامًا مع الجدول الزمني المعتاد لشركة Apple - أرفقت iPhone XS في العام الماضي يوم الجمعة ، سبتمبر 21 - وتشير أيضًا إلى أن الطلبات المسبقة ستبدأ قبل أسبوع واحد تمامًا يوم الجمعة 13 سبتمبر.


فيما يتعلق بحدث الإعلان الفعلي ، تعقد Apple عادة مؤتمراتها الصحفية كل يوم ثلاثاء. إذا التزمت الشركة بهذه الاستراتيجية ، فمن المحتمل أن يتم الكشف عن تشكيلة iPhone 11 في 10 سبتمبر. لم يتم بعد تحديد السعر الرسمي للهواتف الذكية الرئيسية التالية من Apple ، لكن الشركة قد تلتزم بنقاط السعر الحالية. لذلك ، ينبغي بيع جهاز iPhone 11R بسعر 749 دولارًا في حين أن iPhone 11 و 11 Max قد يكلفان 999 دولارًا و 1099 دولارًا على التوالي.
ما الذي يمكن توقعه من ثلاثي iPhone 11؟


من المتوقع أن تقدم سلسلة iPhone 11 ، لأولئك الذين ليسوا على دراية بعد ، مجموعة متنوعة من ترقيات الكاميرا. في الجزء الخلفي ، ستستفيد جميع الهواتف الذكية الثلاثة من وحدات كاميرا كبيرة مربعة الشكل تضم الآن كاميرات إضافية.


أفادت التقارير أن الطرز الجديدة ستحتوي على مستشعر تحديث أولي بقوة 12 ميجابكسل كميزة قياسية بالإضافة إلى سنابكر 12 ميجابكسل ثانوي يضم عدسة تكبير / تصغير تليفوتوغرافي 2x. كمكافأة لمستخدمي iPhone 11 و 11 Max ، من المتوقع أن تكون الكاميرا ذات الزاوية العريضة الجديدة تمامًا والتي تتميز أيضًا بدقة 12 ميجا بكسل. يجب أن يدعم الأخير ميزة جديدة تسمى "الإطار الذكي" الذي يلتقط المنطقة خارج إطار الصورة أو الفيديو. هذا يمنح المستخدمين القدرة على ضبط الإطارات أو الاقتصاص بعد التقاط الصورة. أيضًا ، في محاولة لاحترام خصوصية المستخدم ، يقال إنه يتم الاحتفاظ بالمعلومات الإضافية لفترة زمنية قصيرة قبل حذفها تلقائيًا في النهاية.


من المتوقع ألا تبدو أجهزة iPhone من الجيل التالي من Apple مختلفة عن الموديلات الحالية عندما يتعلق الأمر بالأمام. ومع ذلك ، يشاع وجود كاميرا سيلفي 12 ميجا بكسل مطورة إلى جانب نظام Face ID محسّن يجب أن يعمل الآن على مسافات أقصر ومن زوايا أوسع.


داخليا، ومن المتوقع أن تشمل معالج A13 أبل الجديد جنبا إلى جنب مع دائرة الرقابة الداخلية 13. وبالإضافة إلى ذلك، بطاريات أكبر لجميع الأجهزة في سلسلة فون 11 ويشاع كجزء من استراتيجية لتحسين عمر البطارية والسماح للأجهزة الأخرى مثل ووتش أبل أوAirPods التي ستحمل عبر الشحن اللاسلكيالعكسي .

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

باقة من أفضل المواقع والأدوات على شبكة الانترنت،إكتشفها بنفسك ! (أكثر من 90 موقع )

الهاتف الذكي القابل للطي من شياومي؟

8 مواقع عربية وأجنبية على كل مبرمج زيارتها كل يوم!