رسميا الكشف عن سامسونج جالاكسى نوت 10

رسميا الكشف عن سامسونج جالاكس نوت 10 مع بعض الإضافات لتتحدى شركة هواوي

رسميا الكشف عن سامسونج جالاكس نوت 10
رسميا الكشف عن سامسونج جالاكس نوت 10 

شركة سامسونج كشفت النقاب رسميا عن هاتفها الذكي الجديد من فئة جالاكسي نوت وهو هاتف يتمتع بميزات كاميرة محسنة على أن يساعد هذا الطراز المتميز في إنعاش أرباحها المتراجعة حتى تستطيع توسيع خط المنافسة مع منافستها هواوي، ويعمل جهاز سامسونج نوت بشبكة الجيل الخامس.

وتعتبر سامسونج إلكترونيكس من أكبر المستفيدين من المتاعب التي تعرضت لها هواوي فى الفترة الأخيرة خصوصا الربع الثاني، حيث حققت زيادة في المبيعات المتعلقة بالهواتف الذكية بلغت حوالى 7 بالمئة، مع انخفاض مبيعات هواوي بعد أن أدرجت الولايات المتحدة الأمريكية إسمها فى القائمة السوداء فى شهر مايو الماضى.

وتأمل سامسونج أن يلقى الهاتف جالكسى نوت 10 بهجة وسعادة المستخدمين خصوصا مواقع التواصل الإجتماعي حيث قامت بالتركيز على خصائص الفيديو والصور التى ساعدة شركة هواوى فى أن تصبح ثاني أكبر بائع للهواتف الذكية فى العالم.

وللمرة الأولى يتوفر جالاكسي نوت بشاشتين 6.3 و8.8 بوصة وهو مزود‭‭ ‬‬بمؤثرات فيديو مطورة مثل‭‭ ‬‬الواقع المعزز وكاميرا أمامية أعلى الشاشة لتحسين التقاط الصور الذاتية (سيلفي).

وسيباع جالاكسي نوت-10 بأسعار تبدأ من 949.99 دولار بينما يبدأ سعر جالاكسي نوت-10 بلس ذي الشاشة الأكبر من 1099 دولارا. أما الطراز المزود بخاصية الجيل الخامس فسيبدأ سعره من 1299.99 دولار.

وبجانب أول هاتف قابل للطي تنتجه الشركة، يمثل الهاتف جالاكسي نوت-10 ذو الشاشة الكبيرة والذي جرى الكشف عنه في نيويورك أمس، المنتج الجديد الأكثر أهمية للشركة الكورية الجنوبية في  هذا العام.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

باقة من أفضل المواقع والأدوات على شبكة الانترنت،إكتشفها بنفسك ! (أكثر من 90 موقع )

الهاتف الذكي القابل للطي من شياومي؟

8 مواقع عربية وأجنبية على كل مبرمج زيارتها كل يوم!